فريقا الدوري الممتاز وست هام وبورنموث يصطدمان في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي (معطيات وتوقعات)

 

يلتقي فريقا الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد وبورنموث، يوم الأربعاء 28 غشت 2024 على ملعب لندن، ضمن منافسات الدور الثاني لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

فريقا الدوري الممتاز وست هام وبورنموث يصطدمان في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة وست هام يونايتد ضد بورنموث في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي

يلتقي فريقا الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد وبورنموث، يوم الأربعاء 28 غشت 2024 على ملعب لندن، ضمن منافسات الدور الثاني لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وحقق النادي اللندني فوزا وهزيمة في أول جولتين من الموسم الجديد في "البريمرليغ"، بينما لم يذق بورنموث طعم الفوز بعد واكتفى بتعادلين متتاليين.

معطيات المواجهة

هناك الكثير من الضغوط على جوليان لوبيتيغي لتحقيق النجاح بعد الإنجازات التي حققها سلفه ديفيد مويس في قيادة نادي وست هام يونايتد، وبعد ثلاث مغامرات ممتازة في أوروبا، سيكون تحقيق كأس محلي على رأس الأهداف هذا الموسم.

وبعد هزيمة يوم الافتتاح أمام أستون فيلا على أرضه، رد رجال لوبيتيغي بفوز رائع (2-0) على كريستال بالاس في ملعب "سيلهرست بارك" في نهاية الأسبوع الماضي، بعدما سجل توماس سوتشيك وجارود بوين هدفين في الشوط الثاني ليمنحا مدربهما فوزه الأول في منصبه، ويأمل الإسباني أن يحقق الآن انتصارا ثانيا على التوالي.

وبعد المشاركة على المستوى القاري في المواسم الثلاثة الماضية، سيلعب وست هام الآن في الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزي لأول مرة منذ أربع سنوات في بطولة يتمتع فيها بسجل جيد مؤخرًا.

وعلى الرغم من هزيمته (5-1) أمام ليفربول في ربع نهائي الموسم الماضي، كانت هذه هي المرة السادسة التي يصل فيها الفريق اللندني إلى هذا الحد منذ عام 2011، حيث شهدت اثنتان من تلك الحملات وصوله أيضًا إلى الدور قبل النهائي.

ومع ذلك، كان التخلف عن الركب أمرًا شائعًا، حيث لم يفز وست هام بالمسابقة أبدًا، ولم يصل إلى النهائي منذ عام 1981، لذلك بعد نجاح الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023، سيكون المشجعون متعطشين لمزيد من النجاح.

من جانبه، سيدخل نادي بورنموث هذه المباراة بعد التعادل (1-1) مع ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي برسم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبل ذلك تعادل آخر بنفس النتيجة مع مضيفه نوتنغهام فوريست في الجولة الافتتاحية.

وقبل السفر لمواجهة إيفرتون في الجولة الثالثة من الدوري يوم السبت القادم، سيبحث فريق المدرب أندوني إراولا عن تحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد منتصف الأسبوع في مباراة الكأس.

ولم يخسر بورنموث سوى مرة واحدة فقط في هذه المرحلة من المسابقة منذ أن أصبح ناديًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت إقصاءاته في النهاية مؤسفة.

وخرج "الشيريز" من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في الدور الرابع في الموسمين الماضيين - أمام ليفربول البطل في الموسم الماضي، وأمام نيوكاسل الذي بلغ النهائي في الموسم قبل الماضي.

التشكيلات المحتملة للفريقين

وست هام يونايتد : فابيانسكي / بيساكا ، كيلمان ، توديبو ، إيمرسون / ألفاريز ، وارد بروس ، سوتشيك / سامرفيل ، فولكروغ ، قدوس

بورنموث : نيتو / سميث ، زابارني ، هويسن ، كيركيز / كوك ، كريستي ، سكوت / سينيستيرا ، إيفانيلسون ، واتارا

توقعات كورالوجي : فوز وست هام يونايتد / النتيجة الصحيحة لفوز وست هام يونايتد (2-0) / تسجيل هدف بواسطة نيكلاس فولكروغ

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال