شتوتغارت في مهمة معقدة ضد مونشنغلادباخ (معطيات وتوقعات)

 

يستضيف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ خصمه شتوتغارت وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، على ملعب "بوروسيا بارك" يوم السبت 14 شتنبر 2024، في مباراة عن الجولة الثالثة.

شتوتغارت في مهمة معقدة ضد مونشنغلادباخ (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ضد شتوتغارت في الجولة الثالثة من الدوري الألماني

يستضيف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ خصمه شتوتغارت وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، على ملعب "بوروسيا بارك" يوم السبت 14 شتنبر 2024، في مباراة عن الجولة الثالثة.

ويحتل الفريق المضيف حاليًا المركز السابع برصيد ثلاث نقاط بعدما فاز على بوخوم بنتيجة (2-0) في آخر مباراة له في الدوري يوم 31 غشت الماضي، بينما يحتل الفريق الزائر المركز 14 برصيد نقطة واحدة فقط جاءت من تعادل (3-3) أمام ماينز في نفس التاريخ.

معطيات المواجهة

على الرغم من أن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ استقبل 15 تسديدة في فوزه على بوخوم، إلا أنه كان أكثر خطورة من خصمه في الطرف الآخر من الملعب وصنع ما يقرب من ثلاثة أهداف متوقعة، أي أكثر بأضعاف من الرقم الذي أنتجه أصحاب الأرض.

وخسر فريق "دي فوهلين" (3-2) أمام باير ليفركوزن حامل اللقب في الجولة الافتتاحية من موسم الدوري يوم 23 غشت الماضي، على الرغم من قلب تأخره (2-0) إلى تعادل (2-2) بفضل هدفي نيكو إلفيدي وتيم كليندينست في الدقيقتين 59 و85، قبل تألق فلوريان فيرتز الذي أحرز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 101.

وفاز فريق المدرب جيراردو سيواني مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى، وخسر ثماني مرات، وتعادل ثمانية وفاز بثلاث فقط من آخر 19 مباراة في البوندسليغا.

وقد يشعر رجال سيواني بالقلق من حقيقة أنه فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الست الأخيرة في الدوري على ملعب "بوروسيا بارك"، بحيث كان فوزهم الأخير في 24 فبراير الماضي ضد بوخوم.

أما بالنسبة لنادي شتوتغارت، فسيدخل هذه المواجهة بعد بداية سيئة لمشواره في الدوري الألماني، بدءاً بالهزيمة (3-1) أمام فريبورغ في أول مباراة يوم 24 غشت الماضي، ثم التعادل المخيب أمام ماينز في المرة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

وقبل ذلك خسر فريق المدرب سيباستيان هونيس نهائي كأس السوبر الألماني بركلات الترجيح أمام باير ليفركوزن في 17 من الشهر الماضي، وهي المباراة التي تقدم فيها (2-1) حتى الدقيقة 88 عندما أدرك رجال المدرب تشابي ألونسو المنقوصين عدديا التعادل عن طريق باتريك تشيك.

ومن بين جميع أندية دوري الدرجة الأولى الألماني، يحتل فريق هونيس المركز الرابع من حيث عدد الأهداف الضائعة، والثاني في أكبر عدد من الفرص، وكان لديه ثاني أعلى نسبة استحواذ.

وفاز شتوتغارت بمبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني في موسم 2023-24 وفاز في 12 من آخر 18 مباراة في دوري الدرجة الأولى، لكنه فاز مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات خارج ملعبه في الدوري، بتعادل واحد وهزيمتين، على الرغم من فوزه في المباريات الخمس السابقة خارج أرضه.

التشكيلات المحتملة للفريقين

بوروسيا مونشنغلادباخ : أوملين / سكالي ، إيتاكورا ، إلفيدي ، نيتز / ساندر ، ويغل / هونورات ، ستوغر ، بليا / كليندينست

شتوتغارت : نوبل / فاغنومان ، تشيس ، شابوت ، ميتلشتات / ميلوت ، كارازور ، ستيلر ، فوهريش / أونداف ، ديميروفيتش

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (2-2) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال