لاتسيو يسعى لاستعادة توازنه عندما يستقبل هيلاس فيرونا (معطيات وتوقعات)

 

بعد بداية غير منتظمة للموسم، سيبحث نادي لاتسيو عن فوزه الثاني على أرضه في الدوري الإيطالي، عندما يستضيف خصمه هيلاس فيرونا، يوم الإثنين 16 شتنبر 2024 على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

لاتسيو يسعى لاستعادة توازنه عندما يستقبل هيلاس فيرونا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة لاتسيو ضد هيلاس فيرونا في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي

بعد بداية غير منتظمة للموسم، سيبحث نادي لاتسيو عن فوزه الثاني على أرضه في الدوري الإيطالي، عندما يستضيف خصمه هيلاس فيرونا، يوم الإثنين 16 شتنبر 2024 على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

ويحتل أصحاب الأرض المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات، متأخرين بشكل مفاجئ عن الزوار الذين يحتلون المركز الخامس برصيد ست نقاط من نفس عدد المباريات.

وسجل لاتسيو أهدافا في جميع المواجهات المباشرة الـ21 الأخيرة ضد فيرونا في الدوري، باستثناء مباراة واحدة، بمتوسط ​​2.2 هدف في المباراة الواحدة.

معطيات المواجهة

بعد فشله في تكرار نتيجة الفوز التي حققها خلال الجولة الافتتاحية على فينيزيا ضد أودينيزي بعد أسبوع، اقترب نادي لاتسيو من حصد ثلاث نقاط عندما استضاف ميلان في آخر مباراة قبل فترة التوقف الدولية، حيث كان متقدما في النتيجة (2-1) حتى الدقيقة 72 قبل أن يسجل رافائيل لياو هدف التعادل للزوار بعد وقت قصير من نزوله من مقاعد البدلاء.

ومع ذلك، لم يخسر نادي العاصمة الآن في آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي، وهو ما يمثل أفضل سلسلة له منذ نهاية عام 2021، عندما سجل سيموني إنزاغي سلسلة من 19 مباراة دون هزيمة، وفاز بما لا يقل عن 17 مباراة.

وعلى الرغم من أن الجيل الحالي في لاتسيو لا يرقى إلى مستوى تلك المعايير العالية، إلا أن المدرب الجديد ماركو باروني أسكت المشككين في الوقت الحالي، بعد أن كان تعيينه لا يحظى بشعبية كبيرة خلال الصيف.

وقبل مغامرته الأوروبية الأولى مع "البيانكوسيليستي"، سيكون دينامو كييف أول منافس له في الدوري الأوروبي في وقت لاحق من هذا الشهر، يواجه باروني ناديه السابق، ثم زيارة صعبة إلى فيورنتينا في مسقط رأسه في فلورنسا.

ودرب باروني فيرونا الموسم الماضي وقاد الفريق إلى النجاح، لكنه خسر كل من مبارياته الثلاث السابقة في دوري الدرجة الأولى أمام "الجيالوبلو"، وفشل فريقه في تسجيل أي هدف خلال هذه المباريات.

في المقابل، ربما ليس من المستغرب أن يفوز نادي هيلاس فيرونا مرة واحدة فقط من آخر 16 مباراة خارج أرضه أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي، وخسر 11 مباراة.

وعندما التقى الفريقان آخر مرة في أبريل، فاز "البيانكوسيليستي" على الملعب الأولمبي، بفضل تسجيل ماتيا زاكاغني هدف الفوز على ناديه السابق في الدقيقة 72.

ومع ذلك، فإن البداية الرائعة للموسم تحت قيادة باولو زانيتي يمكن أن تعزز آمال فيرونا في تحقيق الفوز، الذي حقق انتصارين من ثلاثة قبل فترة التوقف الدولية.

وبعد أن فاجأ "سكاليجيري" خضمه نابولي بفوزه عليه (3-0) في الجولة الافتتاحية، تعرض لانتكاسة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية، لكنه عاد لسكة الانتصارات ضد جنوى في المرة الأخيرة.

ومنذ الموسم الماضي، عندما كان باروني لا يزال مدربا للفريق، فاز فيرونا بخمس من آخر تسع مباريات في الدوري، ويمكنه الآن الفوز بأول مباراتين خارج أرضهم في الدوري الإيطالي للمرة الأولى على الإطلاق.

التشكيلات المحتملة للفريقين

لاتسيو : بروفيديل / لازاري ، باتريك ، رومانيولي ، تافاريس / روفيلا ، غندوزي / تشاونا ، ديا ، زكاغني / كاستيلانوس

هيلاس فيرونا : مونتيبو / تشاتشوا ، كوبولا ، داويدوفيتش ، فريز / بلهيان ، دودا / سوسلوف ، هاروي ، لازوفيتش / تنغستيدت

توقعات كورالوجي : فوز لاتسيو / النتيجة الصحيحة لفوز لاتسيو (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال