رايو فاليكانو يحاول الخروج من دوامة النتائج السلبية عندما يلتقي أوساسونا (معطيات وتوقعات)

 

يستضيف نادي رايو فاليكانو خصمه أوساسونا، يوم الإثنين 16 شتنبر 2024 على ملعب "فاييكاس" ضواحي العاصمة مدريد، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

رايو فاليكانو يحاول الخروج من دوامة النتائج السلبية عندما يلتقي أوساسونا (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة رايو فاليكانو ضد أوساسونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني

يستضيف نادي رايو فاليكانو خصمه أوساسونا، يوم الإثنين 16 شتنبر 2024 على ملعب "فاييكاس" ضواحي العاصمة مدريد، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وسيحاول أصحاب الأرض الذين يملكون في رصيدهم حاليا أربع نقاط في المركز 14، إنهاء سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز، بينما سيسعى الضيوف لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد فوزهم على سيلتا فيغو في آخر مباراة قبل فترة التوقف الدولي، الذي جعلهم في المركز الثامن.

وبعد أن لعب ثلاثًا من مبارياته الأربع الأولى في "السادار"، سيسافر فريق "لوس روخيلوس" الآن إلى العاصمة لمواجهة رايو يوم الاثنين في ملعب "فاييكاس"، حيث سيتطلع إلى تحقيق فوزه الأول خارج أرضه في المواجهات المباشرة بين الفريقين، منذ فوز (3-0) في فبراير 2022.

معطيات المواجهة

كانت بداية إنيغو بيريز للموسم متباينة في أول موسم كامل له كمدرب لنادي رايو فاليكانو، حيث شهد فريقه يفوز مرة واحدة، ويتعادل مرة واحدة ويخسر اثنتين من أول أربع مباريات.

وبدأ رايو الموسم بفوز صعب خارج ملعبه على ريال سوسيداد (2-1) في الجولة الافتتاحية، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي خلال رحلته ضد خيتافي في ثاني الجولات.

وفشل فريق "فرانخيروخوس" في زيادة رصيد نقاطه منذ أول مباراتين له بعد خسارته (2-1) في مواجهتيه أمام برشلونة وإسبانيول، على الرغم من تقدمه في كلتا المباراتين.

وسيشعر بيريز بالقلق من أن فريقه تلقى ثلاثة من أهدافه الخمسة في آخر 15 دقيقة من المباريات، مما يسلط الضوء على مجال للتحسن إذا أراد أن يبدأ في تسجيل النقاط بانتظام.

ويمكن لرايو، الحريص على العودة إلى سكة الانتصارات، أن يستلهم حقيقة فوزه في آخر مباراتين له على أرضه ضد أوساسونا، بما في ذلك الفوز (2-1) في أبريل الماضي، عندما سجل هدفين متأخرين وقلب النتيجة بعدما كان متأخرا.

في الجهة الأخرى، كان مدرب نادي أوساسونا فيسنتي مورينو يدرك تمامًا أهمية تحقيق بداية جيدة بعد إقالته من تدريب ألميريا بعد أول سبع مباريات في الموسم الماضي، ولحسن حظه فقد كان لديه بداية أفضل لموسم 2024-2025، بعد أن رأى فريقه يحصل على سبع نقاط من أول أربع مباريات.

وبدأ أوساسونا الموسم بالتعادل (1-1) مع ليغانيس الصاعد، قبل أن يسجل فوزًا (1-0) على فريق مايوركا الذي يدربه سلف مورينو خاغوبا أراساتي.

وبعد تعرضه لهزيمة ثقيلة (4-0) خارج أرضه أمام جيرونا، رد أوساسونا بشكل إيجابي قبل فترة التوقف الدولية، وفاز (3-2) على أرضه أمام سيلتا فيغو بفضل أهداف إنزو بويومو وأبيل بريتونز وكارلوس دومنغيز في مرماه.

التشكيلات المحتملة للفريقين

رايو فاليكانو : كارديناس / راتيو ، لوجون ، مؤمن ، شافاريا / فالنتينا ، لوبيز / دي فروتوس ، بالازون ، غارسيا / كاميليا

أوساسونا : هيريرا / أريسو ، كاتينا ، بويومو ، بريتونز / تورو ، مونكايولا / غارسيا ، أوروز / سرقسطة ، غارسيا

توقعات كورالوجي : فوز رايو فاليكانو / النتيجة الصحيحة لفوز رايو فاليكانو (2-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال