ألكمار في تحد صعب ضد البطل آيندهوفن في الدوري الهولندي (معطيات وتوقعات)

 

يلتقي نادي إي زد ألكمار مع ضيفه بي إس في آيندهوفن، يوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب "أفاس"، في الجولة التاسعة من الدوري الهولندي.

ألكمار في تحد صعب ضد البطل آيندهوفن في الدوري الهولندي (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ألكمار ضد آيندهوفن في الجولة التاسعة من الدوري الهولندي

يلتقي نادي إي زد ألكمار مع ضيفه بي إس في آيندهوفن، يوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب "أفاس"، في الجولة التاسعة من الدوري الهولندي.

وحصل الفريقان على نتائج متناقضة في مباراتيهما قبل فترة الاستراحة الدولية، بحيث خسر ألكمار خارج أرضه أمام فورتونا سيتارد ليتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثالث، في المقابل عاد آيندهوفن من الخلف ليحقق الفوز على ضيفه سبارتا روتردام ويواصل صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة.

وسيكون ألكمار في تحد صعب متمثل في مواجهة آيندهوفن الذي فاز في 14 من آخر 20 مواجهة مباشرة بين الفريقين في جميع المسابقات، بما في ذلك ثلاثة انتصارات متتالية في آخر ثلاث لقاءات بينهما منذ ماي 2023.

معطيات المواجهة

فشل نادي إي زد ألكمار في إيقاف نزيف النقاط في المرة الأخيرة وخسر (1-0) أمام مضيفه فورتونا سيتارد لحساب الجولة الثامنة من الدوري الهولندي على ملعب "أوفرمانز جوستن" قبل أسبوعين، حيث فشل ألين هاليلوفيتش في تحويل ركلة جزاء في الدقيقة 45 لأصحاب الأرض، لكن المدافع رودريغو غوث سجل لهم هدف الانتصار في الدقيقة 78.

وخسر ألكمار الآن ثلاث مباريات متتالية، حيث تعرض لهزيمتين في الدوري أمام أوتريخت بملعبه (2-1) وفورتونا سيتارد خارج ملعبه (1-0)، بالإضافة إلى هزيمته (2-0) أمام أتلتيك بلباو الإسباني في الدوري الأوروبي يوم 3 أكتوبر الجاري في الأراضي الباسكية.

وقبل هذه السلسلة، لم يتعرض رجال المدرب مارتن مارتنز للهزيمة في 19 مباراة متتالية في جميع المسابقات، حيث فازوا في 15 وتعادلوا في أربع منذ الهزيمتين المتتاليتين أمام هيراكليس وأيندهوفن في أبريل الماضي.

وعلى الرغم من مستواه السيئ، يحتل فريق "دي كاسبورين" حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 19 نقطة من أول ثماني مباريات، ويمكن أن يتساوى في النقاط مع أوتريخت صاحب المركز الثاني، في حال فوزه في نهاية هذا الأسبوع.

من جانبه، كان على نادي بي إس في آيندهوفن الاستفادة من موارده خلال آخر مباراة قبل فترة التوقف الدولي ليعوض تأخره ويفوز (2-1) على ضيفه سبارتا روتردام.

ووجد فريق "رود ويتن" نفسه متأخرًا بعد هدف توبياس لوريتسن في الدقيقة العاشرة ليمنح روتردام التقدم، لكن هدف أرنو فيرشويرين في مرماه وهدف لوك دي يونغ في الدقيقة 37 قلبا الأمور رأسًا على عقب قبل أن يتماسك في الشوط الثاني ليضمن نتيجة الانتصار.

وبفضل النتيجة ضد سبارتا روتردام، فاز رجال المدرب بيتر بوس الآن في كل من مبارياتهم الثماني في الدوري الهولندي هذا الموسم ليحافظوا على تقدمهم بفارق خمس نقاط في صدارة الجدول، ولم يخسروا في 15 مباراة متتالية (14 فوزا وتعادل واحد)، وذلك منذ الهزيمة (3-1) أمام نيميغن في مارس الماضي.

وتعود البداية القوية لبطل هولندا في حملة الدفاع عن لقبه إلى أدائه القوي أمام المرمى، حيث سجل 27 هدفًا، أي أكثر بـ 10 أهداف من أي فريق آخر في القسم، مع الحفاظ على شباكه نظيفة ثلاث مرات، في حين استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط.

على المستوى القاري، وبعد الخسارة (3-1) في ميدان يوفنتوس الإيطالي في الجولة الافتتاحة، حصل آيندهوفن على نقطته الأولى في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في الأول من أكتوبر الجاري، بالتعادل (1-1) مع بطل البرتغال سبورتينغ لشبونة على ملعب "فيليبس ستاديون".

التشكيلات المحتملة للفريقين

ألكمار : أودورو / كاسيوس ، بينيترا ، ديكر ، وولف / بورميستر ، كوبمينرز / صادق ، مغنانس ، فان بوميل / بيروكي

آيندهوفن : بينيتيز / جونيور ، فلامينغو ، بوسكاغلي ، كارسدورب / ليديزما ، تيل ، الصيباري / بيريسيتش ، دي يونغ ، تيلمان

توقعات كورالوجي : فوز آيندهوفن / النتيجة الصحيحة لفوز آيندهوفن (2-3) / تسجيل أهداف من الجانبين / تسجيل هدف بواسطة لوك دي يونغ

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال