لقاء الجريحين بين ريال بيتيس وكوبنهاغن (معطيات وتوقعات)

 

سيتطلع كل من نادي ريال بيتيس الإسباني وضيفه كوبنهاغن الدنماركي إلى تعويض خسارتيهما في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي، عندما يلتقيان يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على ملعب "بينيتو فيلامارين" برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري.

لقاء الجريحين بين ريال بيتيس وكوبنهاغن (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ريال بيتيس ضد كوبنهاغن في الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري المؤتمر الأوروبي

سيتطلع كل من نادي ريال بيتيس الإسباني وضيفه كوبنهاغن الدنماركي إلى تعويض خسارتيهما في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي، عندما يلتقيان يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على ملعب "بينيتو فيلامارين" برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري.

وخسر النادي الأندلسي خارج أرضه أمام ليجيا وارسو البولندي في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري، بينما خسر الفريق الدنماركي على أرضه أمام فريق بولندي آخر هو جاغيلونيا بياليستوك.

معطيات المواجهة

وصل نادي ريال بيتيس الإسباني إلى القرعة الرئيسية لدوري المؤتمر الأوروبي بعد فوزه بنتيجة (5-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في المباراة الفاصلة ضد كريفباس الأوكراني، لكن لسوء الحظ لم يتمكن من تحقيق نفس الهيمنة عندما سافر إلى الأراضي البولنديي في مواجهة ليجيا وارسو في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وكان هدف ستيف كابوادي في الدقيقة 23 كافياً ليحكم على النادي الأندلسي بالهزيمة (1-0)، وبالتالي أمامه الكثير من العمل للقيام به في مبارياته المقبلة في مرحلة الدوري.

وأعقب فريق المدرب مانويل بيليغريني رحلته غير الناجحة إلى بولندا بهزيمة صعبة أخرى في مباراة الديربي أمام جاره إشبيلية، برسم الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، قبل فترة التوقف الدولي.

ومع ذلك، فقد عاد بيتيس إلى سكة الانتصارات في مباراة يوم السبت الماضي ضد أوساسونا، حيث سجل تشيمي أفيلا هدف الفوز على ناديه السابق ليمنح فريقه الحالي الفوز (2-1) على ملعب "السادار".

وبعد أن استمتعوا بالنجاح خارج أرضهم، سيعود "الفيردي بلانكوس" إلى ملعب "بينيتو فيلامارين"، حيث فازوا بأربع من آخر خمس مباريات رسمية، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الحفاظ على نظافة شباكهم في ثلاث مباريات خلال تلك الفترة.

من جهته، اضطر نادي كوبنهاغن الدنماركي إلى خوض ثلاث أدوار تأهيلية لتأمين مكان في القرعة الرئيسية لدوري المؤتمر الأوروبي، وقد تمكن بسهولة من تجاوز كل من ماغبايز من جبل طارق (8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب)، ثم أوسترافا التشيكي بركلات الترجيح بعد التعادل (1-1) ذهابا وإيابا، قبل أن يسجل فوزًا إجماليًا (3-1) على كيلمارنوك الاسكتلندي.

وتلقت شباك فريق المدرب جاكوب نيستروب هدفاً واحداً فقط في مبارياته الست بالتصفيات، لكنه فشل في تكرار هذا الإنجاز خلال هزيمته (2-1) أمام جاغيلونيا بياليستوك البولندي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري يوم 03 أكتوبر الجاري في العاصمة الدنماركية.

وسجل بانتيليس تشاتزيدياكوس، المعار من كالياري الإيطالي، الهدف الأول لأصحاب الأرض في الشوط الأول، لكن أفيميكو بولولو عدل النتيجة مع بداية النصف الثاني قبل أن يسجل داركو تشورلينوف هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 97، ويحكم على كوبنهاغن بأول هزيمة له على أرضه هذا الموسم.

وبعد عدم الخسارة القارية، عاد بطل الدنمارك 15 مرة إلى الدوري المحلي ليجمع أربع نقاط من مباراتيه ضد سيلكبورغ (2-2) وفيجل (3-1)، مما تركه في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ميتلاند.

وسيؤجل كوبنهاغن مشواره المحلي في سعيه لتحقيق فوزه الأول في إسبانيا في منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تعادله مرتين وخسارة خمس من آخر سبع زيارات.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ريال بيتيس : أدريان / روبيال ، ناتان ، بارترا ، رودريغيز / كاردوسو ، ألتيميرا / أفيلا ، فورنالس ، الزلزولي / روكي

كوبنهاغن : تروت / غوتشوليشفيلي ، هاتزيدياكوس ، بيريرا ، ديكس / ليراغر ، ديلاني / عاشوري ، كلايسون ، اليونوسي / كورنيليوس

توقعات كورالوجي : فوز ريال بيتيس / النتيجة الصحيحة لفوز ريال بيتيس (2-0) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال