ليستر سيتي ونونتنغهام المنتشيان بالفوز في الجولة الماضية يلتقيان وجها لوجه (معطيات وتوقعات)

 

بعد تحقيقهما الانتصار في الجولة الماضية، سيلتقي نادي ليستر سيتي وضيفه نوتنغهام فوريست وجها لوجه، يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 على ملعب "كينغ باور'، في مستهل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليستر سيتي ونونتنغهام المنتشيان بالفوز في الجولة الماضية يلتقيان وجها لوجه (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة ليستر سيتي ضد نوتنغهام فوريست في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد تحقيقهما الانتصار في الجولة الماضية، سيلتقي نادي ليستر سيتي وضيفه نوتنغهام فوريست وجها لوجه، يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 على ملعب "كينغ باور'، في مستهل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتطلع فريق الثعالب إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري وتحسين المركز 14 الذي يحتله حاليا، وذلك على حساب غريمه المحلي الذي ارتقى إلى المركز الثامن في جدول الترتب بعد فوزه على كريستال بالاس يوم الإثنين الماضي.

وفاز نونتنغهام على ليستر (2-0) عندما التقى الفريقان آخر مرة، في يناير 2023، مؤكدا تفوقه في المواجهات المباشرة الأخيرة التي شهدت خسارة واحدة فقط في خمس لقاءات.

معطيات المواجهة

فشل نادي ليستر سيتي في الفوز خلال مبارياته الست الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الصعود، لكنه حقق منذ ذلك الحين ست نقاط في آخر مباراتين، بفوزه (1-0) على أرضه ضد بورنموث قبل فترة الاستراحة الدولية، ثم فوز مثير آخر (3-2) خارج أرضه ضد ساوثهامبتون يوم السبت الماضي.

وبعدما كان فريق المدرب ستيفن كوبر متخلفا بهدفين في الشوط الأول ضد ساوثهامبتون، سجل فاكوندو بونانوتي وجيمي فاردي هدفين في عشر دقائق (64 و74) خلال النصف الثاني، قبل أن يضيف جوردان أيو هدفا حاسما في الدقيقة الثامنة من الوقت محتسب بدل الضائع.

وفي الواقع، عاد الثعالب من تأخرهم بهدفين ليفوزوا بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في ما لا يقل عن 67 مباراة كانوا فيها متخلفين في النتيجة، وأظهروا روح الفريق الرائعة لهزيمة القديسين والعودة إلى المركز 14 في جدول الترتيب.

وحصل فريق "الفوكسيز" الآن على خمس نقاط في ثلاث مباريات استقبل فيها الهدف الأول، وباعتبار واحدًا من ثلاثة فرق سجلت في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إلى جانب أرسنال ومانشستر سيتي، فإنه يمثل بالتأكيد تهديدًا لجميع الخصوم.

ومع ذلك، بعد أن استقبلوا الهدف الافتتاحي في ست من مبارياتهم الثماني حتى الآن، يجب عليهم محاولة تحقيق بداية أكثر إقناعًا للموسم ضد منافسيهم في إيست ميدلاندز.

في الجهة الأخرى، يملك نادي نوتنغهام فوريست سجلا دفاعيا ممتازا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بحيث فقط المتصدر ليفربول تلقى عددًا أقل من الأهداف حتى الآن.

وحافظ فوريست على شباكه نظيفة ضد كريستال بالاس يوم الإثنين الماضي، وبالتالي سجل فوزه الأول على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث ضمن هدف كريس وود في الشوط الثاني أقصى عدد من النقاط على ملعب "سيتي غراوند".

وكان وود قد سجل بالفعل الهدف الافتتاحي في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، قبل فترة التوقف الدولية، وبفضل هدفه في المرة الأخيرة فقد صعد فريق "تريكي تريز" إلى النصف العلوي من جدول الترتيب.

وتم تحقيق هذا الفوز بدون وجود المدرب نونو إسبيريتو سانتو على مقاعد البدلاء، بسبب الإيقاف ثلاث مباريات، وسيتعين عليه أن يراقب من بعيد مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع، عندما يتطلع الزوار إلى توسيع سجلهم المثير للإعجاب خارج أرضهم.

ولم يخسر فوريست في ست مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أطول فترة له منذ عام 1995، ويبلغ متوسطه 1.36 نقطة في كل مباراة خارج أرضه تحت قيادة نونو، بعد أن كان متوسطه 0.46 فقط خلال عهد كوبر.

التشكيلات المحتملة للفريقين

ليستر سيتي : هيرمانسن / جاستن ، أوكولي ، فايس ، كريستيانسن / نديدي ، وينكس ، فتاوو / بونانوتي ، أيو ، فاردي

نوتنغهام فوريست : سيلز / آينا ، موريلو ، ميلينكوفيتش ، مورينو / ياتيس ، وارد براوز / هودسون أودوي ، أندرسون ، إلانغا / وود

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل هدف بواسطة كريس وود

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال