كريستال بالاس يرحل لمواجهة نوتنغهام فوريست بحثا عن فوزه الأول في الموسم (معطيات وتوقعات)

 

يرحل نادي كريستال بالاس لمواجهة مضيفه نوتنغهام فوريست، يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب "سيتي غراوند"، في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس يرحل لمواجهة نوتنغهام فوريست بحثا عن فوزه الأول في الموسم (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة نوتنغهام فوريست ضد كريستال بالاس في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز

يرحل نادي كريستال بالاس لمواجهة مضيفه نوتنغهام فوريست، يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب "سيتي غراوند"، في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل بالاس في أن تكون المرة الثامنة ثابتة بعدما لم يحقق أي فوز في المباريات السابقة ويحتل المركز 18 برصيد ثلاث نقاط فقط، لكن المهمة لن تكون سهلة ضد نونتنغهام صاحب المركز 12 الذي فاز في وقت سابق على المتصدر ليفربول بميدانه وانتزع تعادلا من ملعب تشيلسي قبل فترة التوقف الدولية.

ويعود آخر انتصار لبالاس على فوريست في المواجهات المباشرة بينهما إلى دجنبر 2011، عندما سجل غلين موراي الهدف الوحيد في المباراة، ومنذ ذلك الحين لم يفز في سبع مباريات، على الرغم من أن خمسة منها انتهت بالتعادل.

معطيات المواجهة

أظهر فريق نوتنغهام فوريست فطنته الدفاعية في ملعب "ستامفورد بريدج" قبل أسبوعين، وتمكن من قمع تهديد مهاجمي تشيلسي بقيادة كول بالمر المتألق، بل وكان سباقا لافتتاح نتيجة المباراة عن طريق كريس وود في الدقيقة 49، لكنه استقبل بعد ثمان دقائق فقط هدف التعديل بواسطة نوني مادويكي.

في النهاية، سرق ثنائي حراسة المرمى روبرت سانشيز وماتز سيلز الأضواء في مباراة مذهلة استمرت 105 دقائق، مما أدى إلى زيادة سلسلة عدم خسارة فوريست في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ثلاث مباريات، ولديه هزيمة واحدة فقط في رصيده بعد سبع مباريات.

وستكون مباراة الاثنين، هي الأولى من بين ثلاث مواجهات لنوتنغهام بدون مدربه نونو إسبيريتو سانتو الذي تم إيقافه بسبب سلوكه غير اللائق ضد برايتون.

وسيحاول فريق المدرب سانتو إنهاء سلسلة من سبع مباريات دون فوز على ملعب "سيتي غراوند" في جميع البطولات، وتعود آخر سلسلة مماثلة للنادي إلى سنة 2012 عندما فشل في الفوز ثماني مرات متتالية على أرضه.

في الطرف الآخر، عانى نادي كريستال بالاس من سلسلة نتائج سلبية في بداية موسم 2024-25، وهو بعيد كل البعد عن المستوى الذي جعله يحصل على 19 نقطة من مبارياته السبع الأخيرة في موسم 2023-2024.

وأدت هزيمتان متتاليتان أمام إيفرتون (2-1) وليفربول (1-0) إلى إضعاف الروح المعنوية لفريق المدرب أوليفر غلاسنر قبل فترة التوقف الدولية، مما تركه في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب، وبينما استقبلت شباكه 10 أهداف فقط ليكون من بين أفضل الخطوط الدفاعية في الصفوف الستة الأخيرة، فإن سجله الهجومي بخمسة أهداف يبقى بالمقابل الأضعف من بين جميع الأندية الأخرى.

ومع ذلك، جاءت ثلاثة أهداف من الخمسة التي سجلها النسور خارج أرضهم، حيث يخوضون سلسلة من ست مباريات متتالية بهدف واحد على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الهزيمة (1-0) أمام بورنموث في أوائل أبريل الماضي، ولكن منذ موسم 1992-1993، عندما أنهوا الحملة في المركز الأخير وهبطوا لدوري الدرجة الأولى، ​​لم يسبق لهم أن خاضوا أول ثمان مباريات دون فوز.

التشكيلات المحتملة للفريقين

نوتنغهام فوريست : سيلز / آينا ، موريلو ، ميلينكوفيتش ، مورينو / ييتس ، دومينغيز / هودسون أودوي ، أندرسون ، إلانغا / وود

كريستال بالاس : هندرسون / غويهي ، تشالوبا ، لاكروا / مونوز ، وارتون ، ليرما ، ميتشل / سار ، نكيتيا ، إيزي

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة / تسجيل هدف بواسطة كريس وود

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال