روما يبحث عن انطلاقة جديدة عندما يستقبل إنتر (معطيات وتوقعات)

 

لاستئناف سعيه في الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، يسافر نادي إنتر ميلانو إلى ملعب "الأولمبيكو" مساء يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، لملاقاة مضيفه روما.

روما يبحث عن انطلاقة جديدة عندما يستقبل إنتر (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة روما ضد إنتر ميلانو في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي

لاستئناف سعيه في الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، يسافر نادي إنتر ميلانو إلى ملعب "الأولمبيكو" مساء يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، لملاقاة مضيفه روما.

ويتموقع نادي العاصمة في المركز 11 في منتصف جدول الترتيب بعد بداية غير متسقة للموسم، في المقابل حقق "النيراتزوري" ثلاثة انتصارات متتالية قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة وارتقى إلى المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر نابولي.

ويدخل الذئاب هذه المباراة بعد سلسلة من ثلاث هزائم متتالية أمام الإنتر في الملعب الأولمبي، بما في ذلك الهزيمة (4-2) آخر مرة، بينما خسروا ستة من المواجهات المباشرة الثمانية الأخيرة.

معطيات المواجهة

بعد الفوز بأول مباراتين تحت قيادة المدرب الجديد إيفان يوريتش في الدوري الإيطالي، استمرت بداية نادي روما المختلطة للموسم في أوائل أكتوبر، مع تعادل مخيب للآمال (1-1) في مونزا برسم الجولة السابعة من "الكالتشيو"، تركه عالقًا في منتصف جدول الترتيب.

ومع تحصيل نقطة واحدة فقط من مباراتين في الدوري الأوروبي حتى الآن، فإن "الجيالوروسي" لديه اختبارات صعبة أخرى إذا أراد التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب من المسابقة، بدء من مباراة الأسبوع المقبل ضد دينامو كييف الأوكراني في العاصمة الإيطالية.

وعلى الرغم من كل مشاكله منذ رحيل المدير الفني السابق دانييلي دي روسي وما خلفه ذلك من احتجاجات جماهيرية ضد مالكي النادي، فقد سجل روما في كل من آخر 24 مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتسجيل مرة أخرى يوم الأحد سيمثل أفضل خط له منذ دجنبر 2015 وشتنبر 2017.

في الجهة الأخرى، فاز نادي إنتر ميلانو بنتيجة (3-2) على ضيفه تورينو في المرة الأخيرة، بفضل ثلاثية المهاجم الفرنسي ماركوس تورام الذي رفع رصيده التهديفي الآن إلى سبعة أهداف في أول سبع مباريات في الدوري هذا الموسم، لينضم إلى لاعبين آخرين فقط حققا هذا الإنجاز مع الفريق هذا القرن، هما كريستيان فييري في عام 2001 (تسعة أهداف) و2002 (ثمانية أهداف)، ولاوتارو مارتينيز (تسعة أهداف) العام الماضي.

ويبلغ متوسط تهديف "​​النيراتزوري" أكثر من هدفين في المباراة الواحدة، لكنه تلقى بالمقابل هدفين على الأقل في كل من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، وهو ما يعادل أسوأ سلسلة له منذ عام 2017.

وبعد أن تعافى من هزيمة الديربي أمام ميلان بفوزه بمباراتين محليتين وواحدة في دوري أبطال أوروبا، يعتزم فريق المدرب سيموني إنزاغي استغلال هذا الزخم لاستعادة الصدارة.

التشكيلات المحتملة للفريقين

روما : سفيلار / مانشيني ، نديكا ، هيرموسو / سيليك ، كريستانتي ، بيسيلي ، أنخيلينو / بيليغريني ، ديبالا / دوفبيك

إنتر : سومر / بافارد ، أتشيربي ، باستوني / دارميان ، باريلا ، شالهان أوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو / تورام ، مارتينيز

توقعات كورالوجي : التعادل / النتيجة الصحيحة للتعادل (1-1) / تسجيل أهداف من الجانبين

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال