قمة أسفل الترتيب بين فالنسيا ولاس بالماس تختتم مباريات الجولة العاشرة (معطيات وتوقعات)

 

يلتقي نادي فالنسيا مع ضيفه لاس بالماس، مساء يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب "ميستايا"، في قمة أسفل الترتيب في الدوري الإسباني.

قمة أسفل الترتيب بين فالنسيا ولاس بالماس تختتم مباريات الجولة العاشرة (معطيات وتوقعات)
توقعات مباراة فالنسيا ضد لاس بالماس في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

يلتقي نادي فالنسيا مع ضيفه لاس بالماس، مساء يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 على ملعب "ميستايا"، في قمة أسفل الترتيب في الدوري الإسباني.

ومع وجود فارق ثلاث نقاط فقط بينهما، فإن كلا الفريقين غارقان في مؤخرة الترتيب ويجب عليهما النضال لعدة أشهر من أجل البقاء، بحيث يحتل فريق الغواصات الصفراء المركز الأخير بثلاث نقاط، وفوقه برصيد ست نقاط يتواجد فريق الخفافيش في المركز قبل الأخير.

وستكون الإحصائيات في صف أصحاب الأرض يوم الإثنين أثناء محاولتهم إضافة المزيد من النقاط إلى رصيدهم الضئيل، اذ خسروا مباراة واحدة فقط من آخر 13 مباراة على أرضهم أمام لاس بالماس في المواجهات المباشرة بين الفريقين في "الليغا"، وفازوا تسع مرات.

معطيات المواجهة

بعد التعادل (0-0) أمام ليغانيس قبل فترة الاستراحة الدولية، لا يزال نادي فالنسيا في أزمة، حيث أدى جفاف الأهداف المقلق إلى تراجعه أكثر في جدول الترتيب.

ولم يسجل رجال المدرب روبن باراخا أي أهداف في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، وقد مرت حوالي 302 دقيقة منذ أن هز داني غوميز الشباك ضد جيرونا، في طريقهم لتحقيق فوزهم الوحيد في موسم 2024-25، كما أنهم يعانون من خلل دفاعي واضح، حيث فقدوا ثماني نقاط بعد تسجيلهم الهدف الأول في المباراة.

ومنذ الموسم الماضي، فاز الخفافيش بواحدة فقط من آخر 16 مباراة في الدوري، وخسروا ما لا يقل عن 10 مباريات، والبداية البطيئة لهذا الموسم تجعلهم يحتلون المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط فقط حتى الآن.

من جانبه، تعرض نادي لاس بالماس لهزيمة (1-0) على أرضه أمام سيلتا فيغو في المرة الأخيرة، ليواصل بدايته الخالية من الانتصارات هذا الموسم خلال تسع مباريات، ويتركه ذلك في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط، بفارق خمس نقاط تحت منطقة الأمان.

وقد كانت هذه النتائج السلبية سببا كافيا لمجلس إدارة فريق الغواصات الصفراء من أجل إقالة المدرب لويس كاريون وتعيين دييغو مارتينيز خلفا له، حيث وقع مدرب إسبانيول السابق عقداً حتى نهاية الموسم، وأمامه الآن مهمة كبيرة لتغيير الأمور، حيث لم يفز الفريق بأي من آخر 23 مباراة في الدوري، والفشل في التغلب على فالنسيا سيجعل يعادل ثالث أطول سلسلة متتالية في تاريخ الدوري الإسباني الطويل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن آخر فوز لفريق غران كاناريا خارج أرضه كان في 20 يناير الماضي، ضد رايو فاليكانو، لذا فإن الفرص ضئيلة أمام مارتينيز عندما يزور الميستايا.

التشكيلات المحتملة للفريقين

فالنسيا : مامارداشفيلي / فولكييه ، تاريخا ، موسكيرا ، فازكيز / غيلامون ، بيبيلو / كانوس ، غيرا ، ريوخا / دورو

لاس بالماس : هوركاس / فيتي ، سواريز ، ماكينا ، مونوز / إيسوغو ، مونوز / يانوزاي ، سيلفا ، موليرو / ماكبيرني

توقعات كورالوجي : فوز فالنسيا / النتيجة الصحيحة لفوز فالنسيا (1-0) / تسجيل أقل من 2,5 هدف في المباراة

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال